<link rel="stylesheet" href="/src/fonts/icomoon/style.css">
whatsapp
fixed-tel icon

زراعة الشعر في الرياض

FAQ يعدّ مظهر الشعر وكثافته من أكثر مقومات الجمال التي يحرص الكثيرون على الحفاظ عليه، بل يعتبره البعض العامل الأساسي لمدى جمالية الشخص، لذلك ينفق البعض الكثير من الأموال في سبيل الحفاظ عليه والعناية به، وخاصة أنّ مشكلة تساقط الشعر والصلع من الاضطرابات المنتشرة في عالمنا العربي، وللرياض في المملكة العربية السعودية نصيب منها، وهذا ما ساعد على انتشار العديد من المراكز وعيادات زراعة الشعر في الرياض.

نبذة عن زراعة الشعر في الرياض

تمر المملكة العربية السعودية بموجة تطوّر في القطاعات الطبية والعلمية نتيجة تسارع تطوّر تكنولوجيا المعلومات في العالم والمملكة، بالإضافة إلى تزايد عدد السكان وارتفاع نسبة كبار السن المستفيدين من الخدمات الطبية، وهذا ما أسفر عن ظهور العديد من العيادات المتقدمة والتي تلجأ لاستخدام التقنيات الحديثة لتقديم أفضل تجربة علاجية داخل المملكة.

وشمل التقدم في الآونة الأخيرة عيادات زراعة الشعر في السعودية والرياض نظرًا للإقبال الشديد لحل مشكلة الصلع وتساقط الشعر الكثيف المنتشر فيها، وبدلًا من السفر إلى الخارج توفرت عيادات متخصصة في زراعة الشعر في الرياض، ومنها مركز أدمة الذي أسسه الدكتور أحمد التركي الحاصل على البورد الأمريكي والكندي في الأمراض الجلدية، وتخصص في زراعة الشعر منذ عام 2000م.

كيف يمكنك تحديد أفضل مركز لزراعة الشعر في الرياض؟

كأي عملية جراحية لا بد من البحث والتدقيق في بعض المعايير التي تزيد من كفاءة وفعالية الخدمات المقدمة في مراكز زراعة الشعر في الرياض، لذلك سنقدم لك بعض أهم النصائح التي عليك أخذها بعين الاعتبار قبل الإقدام على زراعة الشعر في أي مركز:
• ابحث عن تقييم المركز في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وقد يكون من الأفضل هو البحث عن أشخاص أجروا زراعة الشعر في هذه المراكز، هذا سيوفر لك بعض المعلومات عن النتائج المتوقعة من زراعة الشعر في هذه المراكز.
• اسأل عن المختصين في هذه المراكز ومدى كفاءة الطبيب المسؤول عن إجراء الجراحة، ومدى الخبرة التي يمتلكها، والشهادات العلمية التي حصل عليها، عادةً يمكن الحصول على مثل هذه المعلومات إمّا عبر زيارة المركز، أو البحث في موقعهم الإلكتروني.
• تأكد من أنّ المركز سيوفر لك الإجراء الجراحي المناسب لك، ولا تخجل عن السؤال حول تفاصيل عملية زراعة الشعر والخطة العلاجية التفصيلية التي يتبعها الأخصائي معك.
• اطلب من المركز عرض بعض الصور لحالات أجرت عملية زراعة الشعر فيه، ولاحظ مدى تطوّر نمو الشعر لديهم.

كم تبلغ تكلفة زراعة الشعر في الرياض؟

إنّ تكلفة زراعة الشعر في الرياض ستختلف من مركز لآخر تبعًا لمدى خبرة الطبيب المختص والأجهزة والمعدات المتطورة فيها، ولكنها تتراوح تقديريًا بين 10000-25000 ريال سعودي.